الثعلب حازم إمام الصغير

    شاطر
    avatar
    محمد الفخم

    عضو مشارك


     عضو مشارك

    الجنس : ذكر
    الدولة :
    النادى المفضل : زملكاوى
    العقرب
    عدد المشاركات : 5
    تاريخ التسجيل : 10/02/2009

    مميز الثعلب حازم إمام الصغير

    مُساهمة من طرف محمد الفخم في الخميس 30 أبريل 2009 - 15:53

    السبت، 25 أبريل 2009 - 19:50
    بقلم : أحمد عز الدين


    إمام
    اعترف حازم إمام لاعب الزمالك بأن الرعب تملكه قبل لقاء القمة، موضحا أنه بحاجة للتطور خلال المرحلة المقبلة وتعلم كيفية الحفاظ على أعصابه.

    وكان الظهير الأيمن الصاعد قد حصد لقب أفضل لاعب في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، لينتقل من خانة الوجوه الصاعدة في تشكيلة مدرب الفريق ميشيل ديكاستل ليصبح أحد الأسماء ذات الشعبية في النادي الأبيض.

    وقال إمام لقناة "دريم" مساء السبت إنه شعر بخوف شديد قبل القمة، مضيفا "لم تحملني قدماي أثناء الإحماء .. الإدارة منعتنا من استخدام الهواتف المحمولة، لكني هرعت إلى الحمام مختفيا واتصلت بوالدتي حتى أشعر بالهدوء".

    وانتقل الظهير الشاب في حديثه لواقعة خلافه مع قائد منتخب مصر ولاعب الأهلي أحمد حسن، مصرحا "اعتذر عما حدث، واعترف بحاجتي للسيطرة على أعصابي في تلك المباريات".

    وكانت الكاميرات قد نقلت صورة إمام منفعلا على حسن عقب صافرة نهاية الشوط الأول من القمة، وقبل انطلاق النصف الثاني من اللقاء ذهب إلى حسن في الملعب واعتذر له أمام الحضور.

    وأوضح إمام ما حدث "بعد نهاية الشوط حاول حسن خطف الكرة من قدمي .. وقتها حسام عاشور (لاعب الأهلي) اندفع وحال بيني وقائد المنتخب موجها كلامه لي قائلا انت عارف بتكلم مين؟".

    إمام وحسن
    وتابع "أدركت خطأي، وكابتن محمود سعد (مدرب الزمالك العام) حذرني من تكرار تلك المواقف حتى لا يأخذ عني الجمهور فكرة خاطئة، فأنا إنسان هادئ الطباع ولا أعلم حتى كيف أفعل تلك الأشياء".

    وأشار إمام إلى حاجته للهدوء في المباريات الهامة، وحكى عن تورطه في واقعة مشابه مع محمد الفكهاني لاعب بتروجيت قائلا: "حاول وضع الكرة بين قدمي بعد نهاية الشوط، فقلت له افعلها في المباراة وكدت التحم معه".

    واستفسر مذيع البرنامج خالد الغندور من إمام عن حياته وهل اختلفت بعد تألقه في القمة أم لا، فعلق ظهير الزمالك "حتى الآن أركب تاكسي للوصول إلى النادي وأحيانا أركب الميكروباص، وبعض الجماهير تعرفني".

    وتمنى اللاعب الواعد الحصول على القميص رقم 14 في المستقبل، متما "سأكون في قمة سعادتي لو ارتديت قميص أحد أساطير الزمالك حازم إمام، آمل أن يحدث ذلك في الموسم المقبل".
    avatar
    AhMeD.SaMiR

    :: المدير الـعـام ::


    :: المدير الـعـام ::

    الجنس : ذكر
    الدولة :
    النادى المفضل : اهلاوى
    الدلو
    عدد المشاركات : 1231
    تاريخ التسجيل : 31/05/2008

    مميز رد: الثعلب حازم إمام الصغير

    مُساهمة من طرف AhMeD.SaMiR في السبت 2 مايو 2009 - 15:45

    ميرسى جدا جدا جدا يا برنس على موضوعك الجامد ده
    انا اهلاوى جدا جدا بس بحب حازم امام واتمناله مستقبل كويس


    ·.¸¸.·¯`··._.·( منتدى ضوء النجوم )`·.¸¸.·¯`··._.·



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 سبتمبر 2017 - 7:08